منتديات كابصاصات
أخي الزائر العزيز أنت غيرمسجل ويسرأسرةالمنتدى أن تنظم إليها:

الترجي الرياضي التونسي...صفقة في مهب الريح؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الترجي الرياضي التونسي...صفقة في مهب الريح؟

مُساهمة من طرف المديرالعام في الخميس يوليو 23, 2009 1:45 pm

أصبحت صفقة الترجي مع لاعب المنتخب الأولمبي أسامة البوغانمي صعبة جدا اذا لم نقل مستحيلة وذلك رغم البدايات الطيبة للصفقة والتي كانت تسير دون اشكالات. مصدر رسمي في الترجي أكد لنا ان اللاعب كان اتصل بالفريق من تلقاء نفسه وعبّر عن رغبته في الانضمام الى الترجي وهو ما جعل ادارة الفريق تقدم له عرضا مقبولا وافق عليه وتم الاتصال بفريقه «غانغون» الذي تم ايجاد صيغة تفاهم معه كذلك.
وكيل أعمال يتدخل
عندما كانت الأمور تسير بشكل طبيعي تدخل وكيل أعمال اللاعب بصورة مفاجئة رغم انه كان خارج اطار الصفقة، لمجرد علمه بوجود الترجي طرفا ليعيد الصفقة الى نقطة الصفر عندما طلب مبلغا خياليا (أكثر من مليار) لانتقال اللاعب بدل المبلغ الاول المتفق عليه مع اللاعب، وهو ما رفضته ادارة الترجي جملة وتفصيلا باعتبارها مساومة غير معقولة، اضافة الى ان سياسة الفريق واضحة في عدم وجود اي فوارق مالية وامتيازات للاعب على حساب بقية المجموعة. نفس المصدر في الترجي اكد لنا انه لا يعقل ان نعطي لاعبا جديدا امتيازات وحقوقا اكبر من اللاعبين الشبان الذين أحرزوا الثلاثية الموسم الفارط وذلك رغم القيمة الفنية للبوغانمي. كما أفادنا بأن مركز البوغانمي تتواجد فيه مجموعة ممتازة من اللاعبين على غرار القربي وعاشور والعربي صادق زميله في المنتخب الاولمبي.
مزايدة غير مشروعة
من بين أسباب تراجع الترجي كذلك الدخول غير المعلن لبعض الاندية الاخرى في المزايدة وهو ما حاول توظيفه وكيل اعمال اللاعب وهي لعبة يرفض الترجي الدخول فيها خاصة ان الفريق اتصل باللاعب واتفق معه وكان بإمكان البقية القيام بالمثل قبله. كما ان للترجي الوثائق التي تمكنه من تصعيد الامور والوصول الى الفيفا لو تتطلب الامر، لكن الفريق وسياسته في هذا الاطار بعيدا عن مثل هذه المزايدات وهو ما يجعل الترجي يغلق نهائيا هذا الملف.
avatar
المديرالعام
المديرالعام
المديرالعام

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
العمر : 52

http://capsa-sat.forum4her.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى